Login | Register 

ما هي أكاديمية تكساس؟

أكاديمية تكساس هي طريق جديد للتعلم! نحن فريق واسع من المعلمين ، ننشر المعرفة ونصنع قادة المستقبل. تضم هذه المؤسسة جميع المتعلمين المتفوقين في مجال التعليم من جميع أنحاء العالم ، لتعزيز التعليم الإلكتروني. نجعل الحياة أسهل والتعليم ممتع! ترتقي أكاديمية تكساس بالتعليم والتعلم إلى مستوى آخر حيث يكونان ممتعين ومرنين. كيف نعمل بشكل مختلف ، وكيف ذلك؟ يتم التعلم على وتيرتك الخاصة ، نعم! سمعت هذا صحيحاً. ساعات التعليم مرنة وعلى راحتك. ومع ذلك ، يتم تزويدك بأفضل المعلمين لمساعدتك على الجلوس في المنزل في جميع الأوقات.

التعليم الإلكتروني هي تجربة جديدة تمامًا. نصنع برنامجًا متخصصًا يطلع على قدرات الطفل. يتم وضع خطط التعليم ومتابعتها من قبل الطلاب. والمعلمين متاحون دائمًا للمساعدة في أي خطوة. من ناحية أخرى ، يمكن للوالدين إجراء محادثة فردية مع المدرسين في اكتشاف الآلية ويتم التعامل معهم بقدر كبير من الاحتراف وتوجيههم طوال الطريق. نبني الانضباط في الأطفال.

نجعلهم يفهمون معنى مواكبة الوتيرة. ما زالوا يصنعون روتينًا ويستمرون! يُمارس هذا النوع من الدراسة في جميع أنحاء العالم الآن ولكن المرونة الممنوحة هنا جنبًا إلى جنب مع محترف لإرشادك على مدار الساع طوال أيام الأسبوع غير متوفرة لديهم. أكاديمية تكساس هي بوابة ويب متنوعة ، تجعلك أقرب إلى جميع آفاق التعلم عن بُعد! نحدد الأهداف والغايات التي يجب تحقيقها بطريقة لا تثقل كاهل المتعلمين ومع ذلك فهي فعالة. نحن نركز على بناء أنواع أكثر ذكاءً لديها رؤى أكبر لهذه الحياة السريعة.

ومواكبة المصاعب في مجالات الإنترنت. لا يتْبع التعليم الإلكتروني بناء المناهج فحسب ، بل يُعلم الأطفال أن يكتشفوا ما سيكون عليه هذا العالم الرقمي في السنوات القادمة. إعداد طفلك للأفضل هو رؤيتنا. عندما يحصل الطفل على هذا الأمر باتباع الآلية ، سيصبح أكثر ثقة في العالم الخارجي ويعرف أنه أكثر بكثير من مجرد طفل يذهب إلى المدرسة العادية. سوف يلمع ويكون أكثر إشراقًا ويحقق مستقبلًا أفضل. نحن نقدر ما إذا كان لديك عقلية تقدمية وترغب في أن يتفوق طفلك في الحياة وأن يصبح الطالب الأكاديمي جزءًا من فريق أكاديمية تكساس! سجل الآن!

Add a Comment

Your email address will not be published.